رئيس مجلس الإدارة: أمير حسن

رئيس التحرير: بيلسان موسى

عربي

جريمة مروعة.. مصري ينتهك عرض ابنته والمحكمة تحيل أوراقه الى المفتي

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عوض محمد خليفة، الأحد، أوراق “ح.م.ص”، عامل، إلى مفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة ديسمبر القادم موعدًا للنطق في الحكم؛ لاتهامه بهتك عرض نجلته “ر.ح.م”، 14 عامًا، وذلك في القضية المقيدة برقم 13748 لسنة 2022 جنايات أول الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد ورود بلاغًا من والدة طفلة تتهم والدها بهتك عرضه، وذلك أثناء تواجدها برفقته داخل شقته الكائنة في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث أنه وعلى أثر تعرض والدة المجني عليها لوعكة صحية استدعت حجزها في المستشفى لفترة من الوقت، فانتقلت نجلتها للإقامة برفقة والدها فقام بالتعدي عليها عدة مرات، وهتك عرضها، حيث عاشرها معاشرة الأزواج.

وأضافت التحقيقات أنه وعند مغادرة الأم المستشفى، عادت الطفلة للإقامة مع والدتها فأبلغتها بقيام والدها بالتعدي عليها جنسيًا كُرهًا عنها، فقامت بتحرير محضرًا إداريًا بتفاصيل ما روته بقسم الشرطة.

وبعرض الواقعة على النيابة العامة، قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحق المتهم قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: سمير علي شرباش، وطارق إبراهيم أبو الروس، وسامح سعيد سمك..

زر الذهاب إلى الأعلى