رئيس مجلس الإدارة: أمير حسن

رئيس التحرير: بيلسان موسى

فن

ما حقيقة وفاة الفنان المصري الشهير يحيى الفخراني

انتشرت في الساعات الماضية أنباء تفيد بوفاة الفنان المصري القدير يحيى الفخراني، إثر تعرضه لأزمة قلبية بعد معاناة مع المرض.

وعلى إثر ذلك، نعت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الفنان الكبير بكل حزن وأسى، مما أثار قلقًا وحزنًا بين محبيه وجمهوره.

ومع ذلك، فقد نقلت وسائل الإعلام المصرية تأكيدًا من مصادر أسرية عن عدم صحة هذه الشائعة المؤسفة.

وأكدت أسرة الفنان يحيى الفخراني أن الفنان بخير، يقضي وقته برفقة عائلته، وأن ما تم تداوله خلال الساعات الماضية ليس أكثر من افتراء وشائعة مغلوطة.

وفي سياق متصل، ازدادت شائعة وفاة الفخراني ارتفاعاً على محرك البحث العالمي “غوغل”، حيث تصدرت قوائم البحث، إلا أنه من المهم أن نؤكد أن هذه الأخبار غير صحيحة وتم تكذيبها بوضوح من قبل الأسرة.

يحيى الفخراني، الذي غاب عن موسم رمضان لمدة سنتين، وكانت آخر أعماله في مسلسل “نجيب زاهي زركش”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا ونال استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء.

وتأتي هذه الشائعة المغلوطة بعد نشر خبر مماثل قبل شهر حول وفاة الفنان يحيى الفخراني، والذي تم تكذيبه بشكل قاطع في ذلك الوقت.

ويحظى الفخراني بمكانة مرموقة في صناعة التمثيل المصرية، حيث قدم أدوارًا متميزة في السينما والمسرح والتلفزيون على مدار عقود من الزمان. يعتبر صوته القوي وأداءه المتقن من السمات التي جعلته من أبرز الفنانين في الوطن العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى