رئيس مجلس الإدارة: أمير حسن

رئيس التحرير: بيلسان موسى

فن

تامر حسني يدافع عن هالة عمر بعد اتهام بسمة بوسيل لها بخراب بيتها

تصدر اسم هالة عمر الترند على محرك البحث الشهير “جوجل”، بعدما خرجت بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، ووجهت لها رسالة قاسية في حفل زفافها. وأكدت بسمة أن هالة هي حبيبة تامر حسني وكانت سبباً في خراب بيتها وطلاقها منه.

الاستوري الذي نشرته بسمة بوسيل، والذي هاجمت فيه هالة عمر، أثار جدلاً واسعاً، حيث انتشرت الشائعات والتساؤلات حول هوية هالة عمر.

من هي هالة عمر

وتُعتبر هالة عمر موظفة ومديرة أعمال لدى الفنان تامر حسني منذ سنوات طويلة وتتولى مسؤولية السوشيال ميديا له. وقد أظهرت هالة اهتماماً كبيراً بتامر حسني وتعشق أغانيه منذ طفولتها، حيث حضرت جميع حفلاته.

هالة بدأت العمل مع تامر حسني عندما كانت في سن الـ 14 بعد أن لفتت انتباهه بمدى حبها الشديد له ودفاعها المستمر عنه.

وتم احتفال هالة عمر بحفل زفافها مؤخراً، وحضره تامر حسني وقدم لها أغنية. ولكن المفاجأة كانت في الاستوري الذي نشرته بسمة بوسيل، حيث هاجمت هالة وطليقها.

بسمة بوسيل تتهم هالة عمر بتدمير حياتها

ونشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو من حفل زفاف هالة عمر وعلقت عليه برسالة غامضة تستنكر فيها سبب طلاقها وتدمير حياتها وحياة أولادها. هذا أثار جدلاً واسعاً بين جمهور تامر حسني،

وأرجع البعض سبب انفصاله عن بسمة بوسيل إلى علاقته بـ هالة عمر، واشتباههم في وجود علاقة سرية بين تامر وهالة.

تامر حسني يدافع عن هالة عمر

رداً على الاتهامات الموجهة له، قرر تامر حسني التعليق قائلاً: “لكل الذين يسألون عن وجه القرابة بيني وبين العروسة الجميلة، أريدكم أن تعرفوا أن هالة عمر كانت بنتًا صغيرة من الفانز وكنت ألاحظ تعاطفها ودفاعها المستمر عني. ومن خلال تعاطفها ودعمها، لفتت انتباهي وقررت أن تعمل معي في السوشيال ميديا. كبرت هالة الآن وأصبحت مسؤولة عن كل شؤون الميديا، وهي اسمها هالة عمر”.

وأضاف تامر: “أريد أن أشكرها على جهودها ودعمها الذي بدأ في سن الـ 14 عندما كانت السوشيال ميديا في مقدمة تطورها. كنا نبحث عن شركة كبيرة لتولي المسؤولية، ولكنني قررت أن هالة تكون المسؤولة بنفسها لأن حبها لي هو الشغل الحقيقي والمؤثر. ومن هذه اللحظة، أصبحت هالة ابنتي الكبيرة. أتمنى لها ولعريسها السعادة والتوفيق في حياتهما مع أطفالهما الجميلين”.

زر الذهاب إلى الأعلى